-A +A
مريم الصغير (الرياض)
ترعى حرم خادم الحرمين الشريفين صاحبة السمو الأميرة حصة بنت طراد الشعلان مساء اليوم حفل تخريج الدفعة الثامنة والخمسين من طالبات جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية من حاملات الدكتوراه والماجستير والدبلوم والبكالوريوس في جميع تخصصات الجامعة، في حفل بمركز المؤتمرات بالمدينة الجامعية بالرياض.
وأثنى مدير الجامعة الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل على هذه الرعاية الكريمة ، مشيرا الى أن لرعاية سموها الكريم للحفل أثرا كبيرا على الطالبات الخريجات وأولياء أمورهن وأساتذتهن وهن يغادرن الجامعة بعد أن نهلن من العلوم والمعارف.

وقال لقد تعودنا في الجامعة وبشكل دائم على دعم وتشجيع ولاة الأمر في الكثير من الخطوات والأعمال التي تقدمها الجامعة لتحقيق أهدافها العلمية والبحثية وخدمة المجتمع. من جانبه، قال وكيل الجامعة لشؤون الطالبات الدكتور أحمد بن عبدالله السالم إن الجامعة وبدعم من القيادة الرشيدة وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد -حفظهم الله- تسعى وبكل جد أن تكون جامعة متميزة على المستوى المحلي والإقليمي وأن تشارك في بناء هذا الوطن الكبير. وشكر حرم خادم الحرمين الشريفين، صاحبة السمو الأميرة حصة الشعلان على تشريفها هذا الحفل ودعمها ومساندتها لمنسوبات الجامعة.